Phase Two Soon
Call us on Skype

الأسرة


المزيد



دراسات كتابية بتاريخ 17.02.10 [ 0 تعليقات ]

كيف أثبت فى المسيح؟ الجزء الاثنين والعشرون

14771

الصلاة الصوتية الموضوعيةوهى صـورة أخـرى من الصـلاة الصوتية .. وفيها لا يصلى الفرد من أجل مواضيع كثيرة فى المرة الواحدة التى يصليها ، بل يصلى من أجل موضوع واحد ، وكل الموجودين يصلون أيضاً من أجل هذا الموضوع ، فمتى صلى كل واحد فى دوره تدور صلاته حول هذا الموضوع عينه مضيفاً إليه بعداً جديداً .. ثم يبدأون فى موضوعاً جديداً تدور صلواتهم حوله بنفس الطريقة وميزة هذا النوع أنه لا يسمح بالتشتت أو الملل ، بل يساعد على روح الشركة والصلاة بنفس واحدة ..

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد


تاريخ الكنيسة بتاريخ 13.08.09 [ 0 تعليقات ]

انتشار المسيحية- 1

6737

بعد أن صعد السيد المسيح إلى السماء ، لم يترك خليقته التى آتى ليفديها ، بدون رعاية ، بل اختار إثنى عشر تلميذاً ، وسبعين رسولاً وقال لهم " أقيموا فى مدينة أورشليم ، إلى أن تلبسوا قوة من الأعالى " ( لو 24 : 49 ) ، " أذهبوا وتلمذوا جميع الأمم وعمدوهم باسم الآب والإبن والروح القدس ، وعلموهم جميع ما أوصيتكم به ..

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم تاريخ الكنيسة
المزيد


المسيحى والمجتمع بتاريخ 29.04.09 [ 0 تعليقات ]

الأساس الكتابي للاهتمام الاجتماعي جـ6

23588

يظن كثيرون أن الكنيسة نوع من النوادي , وبالأحري كنادي الجو لف مثلا باستثناء أن الاهتمام المشترك لأعضائها هو أنهم يفضلون الله علي الجو لف . إنهم أناس متدينون يقومون معا بأشياء دينية . ويدفعون اشتراكهم وهم مؤهلون للتمتع بامتيازات عضوية النادي . فضمن هذا الإطار من التفكير ينسون العبارة الواعية التي قالها وليام تمبل (( إن الكنيسة هي الجمعية التعاونية الوحيدة التي توجد لمنفعة غير المشتركين بها ))

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المسيحى والمجتمع
المزيد
Atfalak