Phase Two Soon
Call us on Skype

حول الكتاب المقدس


Featured Lesson

قسم حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 - الكاتب : دراسة اون لاين [ 0 تعليق ] [5701 مشاهدة ]

ماذا يقصد المسيح بالقول: "لا تدينوا لكي لا تدانوا"؟

"لا تدينوا لكي لا تدانوا" لأن الدينونة هي من اختصاص الله. وعندما نحاول نحن أن ندين غيرنا، كأن نتهم البعض بعدم الأمانة مثلاً، أو بعدم الإيمان، أو بارتكاب أعمال الشر فقط لمجرد إظهار عيوب الغير، ونبرر أنفسنا عندما نفعل ذلك


المزيد



معرفة الله بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الثالوث

5051

أن شرح الثالوث بأعتراف كل من حاول تقديم شرحاً له من الأمور الصعبه والتى لا يمكن فهمها بدرجه كامله أو التعبير عنها لأنها تمس طبيعة الله الغير محدود والذى لايمكن أدراكه والتعبير عنه بواسطة مخلوقاته المحدوده. وأن كان الأمر هكذا فلماذا يُصر المسيحيون على هذه العقيده الصعبه وعلى محاولة شرحها؟ أن كان أمراً صعباً فلماذا أصلاً يتحدث الكتاب المقدس عن أمر لا يمكن لأنسان أن يستوعبه؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم معرفة الله
المزيد


الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

الفروق ما بين الرجل والمراة في ممارسة الجنس

4583

صفات الإنسان موزعة بين الرجل والمرأة بشكل يضمن انسجام وتوازن وتكامل لدوريهما. توجد صفات يمكن أن نطلق عليها صفات نفسية مذكرة وصفات نفسية مؤنثة. الصفات المذكرة ليست موجودة في الرجال فقط ولكنها أكثر في الرجال وكذا الصفات المؤنثة ليست موجودة في النساء فقط ولكنها بطبيعة الحال، أقوى في النساء.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد


الأسرة بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الأسرة السعيدة ( الحلقة الثانية )

5539

كان يوسف صاحب أفعال وليس ردود أفعال. وعلى الرغم من صعوبة موقف يوسف الذي ينطوي على التنازل عن كرامته الشخصية ومصلحته الفردية من اجل راحة اخوته فقد قام بالعمل الذي اسنده إليه والده دون أي نوع من تردد. وهنا نقف لنسأل: هل نحن على اتم الاستعداد كي نسعى في اثر اخوتنا ونبحث عن مصلحتهم عندما نعلم بسوء نواياهم نحونا؟ وهل نحن مستعدون لتكبد مشاق الطريق والصعوبات التي تعترض سبيلنا في سبيل مصلحة اخوتنا؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد
Atfalak