Phase Two Soon
Call us on Skype

الإرسالية


Featured Lesson

قسم الإرسالية بتاريخ 03.03.09 - الكاتب : دراسة أون لاين [ 0 تعليق ] [6120 مشاهدة ]

لماذا تبشرون بمسيحيتكم؟

ما أحوج الناس فى هذا العالم المضطرب المتقلب إلى خبر مفرح ، فقد أستهلكته الحروب وأهوال الصراعات بمختلف أنواعها ، ولا زال يتعرض للهزات السياسية والإقتصادية والإجتماعية ، ويتدهور أخلاقياً ، ويبه المستقبل بكل إحتمالاته ، بعد أن تداعت المذاهب والفلسفات وسقطت فى ميدان التطبيق العملى ، وخيبت أمال البشر بوعودها الزائفة بمجتمع الرفاه والعدل والمساواة ، وها هو التعصب والحقد والعنف والجهل يتخذ له أقنعة دينية ويصيب الناس بالإحباط والفشل


المزيد



تاريخ الكنيسة بتاريخ 13.08.09 [ 0 تعليقات ]

انتشار المسيحية- 2

6126

بدأت المسيحية تدخل انطاكية : عندما تشتت المؤمنين بعد استشهاد اسطفانوس ( أعمال الرسل 11 : 26 ) . ثم ذهب إليها بولس وبرنابا بقرار مجمع أورشليم ( اعمال الرسل 15 : 22 ) ( تقريبا عام 53 م ، وقد ذهب إليها أيضاً القديس بطرس كما ذكر فى تاريخه ( غلاطية 2 : 11 ) . ورسم بولس وبطرس لها ( افوديوس ) أسقفاً للأمم و ( اغناطيوس ) لليهود .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم تاريخ الكنيسة
المزيد


الأسرة بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

أسس لزواج مسيحي سعيد

5512

يلاحظ في عالمنا اليوم أن الزوجة تجد أموراً كثيرة وملهيات لا حصر لها تمنعها من الحديث عن زوجها. فهي مشغولة في تنظيف البيت وطبخ الطعام وتصفيف شعرها والتسوق والعناية بالأولاد، طبعاً بالإضافة إلى العمل خارج البيت وزيارة الأهل، وبالتالي لا تجد الوقت للحديث مع زوجها. وبنفس الوقت، نجد الرجل يمضي وقته في العمل، أو في قراءة الصحف، وسماع الأخبار من جهاز التلفزيون، دون أن يجد وقتاً للحديث مع زوجته أو حتى أولاده.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الأسرة
المزيد


شخصيات بتاريخ 12.08.08 [ 0 تعليقات ]

شخصية يوســف

5833

بينما تحاول عقولنا أن أن تجد مبرراً أو أن تفهم ما وراء الشر والألم في عالمنا الذي نعيش فيه ، يذَّكّرُنا يوسف بأن هناك قصداً لله من وراء كل هذا ، فالألم لا يحدث عشوائياً بلا هدف. نحن في محضر إله محب كلي القدرة لن يدع أياً من وعود عهده لنا يسقط. حتى إذا انتظرنا طويلاً في سبيل تحقُّقها، فسوف تأتي تلك اللحظة التي نختبر فيها ذلك، فنبتهج ونفرح ، تماماً كما حدث مع يوسف في ذلك اليوم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم شخصيات
المزيد
Atfalak