Phase Two Soon
Call us on Skype

تاريخ الكنيسة


Featured Lesson

قسم تاريخ الكنيسة بتاريخ 00.00.00 - الكاتب : الحمامة الحسنة [ 0 تعليق ] [5390 مشاهدة ]

أكثر من خمسين عاماً من الإضطهاد 4

هاجم الغوغاء والعامة الكنيسة بنواحي سوهاج وكسروا الأبواب والشبابيك والدكك وأخذوا الأواني المقدسة والملابس الكهنوتية وصعدوا الى أعلى الكنيسة ليؤذنوا واصيب عدد كبير من الأقباط بجراح شديدة ولم يهتم الأمن بالقبض على الجناة .


المزيد



المرأة بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

نساء تجهلهن السماء!! ( الجزء الرابع )

6878

إن طاعة المرأة زوجها من دعائم الإيمان عند الغزالي: "إذا حصلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها دخلت جنة ربها" وينسب الغزالي هذه الرواية إلى محمد. قالت عائشة وهي تروي عن محمد: ""سألت فتاةٌ رسولَ الله: يا رسول الله، ما حق الزوج على المرأة؟ قال: لو كان من فرقه إلى قدمه صديد فلحسته ما أدت شكره". روى ابن عباس: "أتت امرأة من خثعم إلى النبي فقالت: إني امرأة أيم وأريد أن أتزوج،....

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المرأة
المزيد


ثقافي بتاريخ 28.01.09 [ 0 تعليقات ]

الكلمات بين أسنان رجل المخابرات:

9814

وأخيراً .. دخلوا غرفة نومي .. واستباحوا حرماتي بعثروا أغطيتي .. شمشموا أحذيتي .. فتحوا أدويتي .. دلقوا محبرتي .. رقصوا فوق بياض الصفحات . غزوةٌ تافهةٌ جداً .. ككل الغزوات أي عصرٍ عربيٍ ؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم ثقافي
المزيد


دراسات كتابية بتاريخ 30.07.08 [ 0 تعليقات ]

التعدي

5191

يعلّمنا الكتاب المقدس أن الخطية قد دخلت إلى العالم من خلال عدم طاعة آدم وحواء لوصية الله (وهذا ما يُسمى عادة "السقوط"). لم يكونا آدم وحواء راغبين في أن يخضعا لله ، وإذ كانا ممثلَين لكل الجنس البشري ، امتد تأثير الخطية إلى الجنس البشري بكامله. ويُشار دائماً إلى هذا المفهوم بعقيدة "الخطية الأصلية". كتب داود في (مزمور51: 5) "بالخطية حبلت بي أمي". لا يولد الإنسان بريئاً، لكنه يولد وتأثير الخطية موجود في داخله.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد
Atfalak