دراسات كتابية - بتاريخ 06.07.09 [ 0 تعليقات ] 50684 مشاهدة

كيف اثبت فى المسيح ؟ الجزء السابع عشر

الله أبٌ يتقــبل أصـوامـــك

مواضيع الدرس: الصوم - المسيحية - الصلاة - مبادىء - النفس - الجسد - الشهوات - الغرائز - المسيح - الروح القدس - ضبط النفس - ثمار الروح - دراسات -

PDF File

فلقد تكلم الرب يسوع فى الموعظة على الجبل عن أركان العبادة الرئيسية فى الحياة المسيحية ، وهى : الصلاة والصوم والصدقة .. فبخصوص الصوم قال : " وأما أنت فمتى صمت فادهن رأسك واغسل وك ، لكي لا تظهر للناس صائماً بل لأبيك الذي في الخـفاء فأبوك الذي يرى في الخفاء يجازيك علانية " (مت 6 : 17 ، 18)


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



المسيحى والمجتمع بتاريخ 21.04.09 [ 0 تعليقات ]

الأساس الكتابي للاهتمام الاجتماعي جــ 4

5076

فأي يسوع نؤمن به ؟ وأي يسوع نكرز به ؟ أليس من الممكن أن يسوع الذي تقدمه الكنيسة للشباب يسوعا زائفا [(يسوع أخر ) 2 كو 11 : 4 ] . وبذا ننفرهم منه وندفعهم ليرتموا في أحضان كارل ماركس , بدلا من يسوع ؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المسيحى والمجتمع
المزيد


الشخصية بتاريخ 06.07.09 [ 0 تعليقات ]

القيادة الروحية فى المجتمع المسيحى - الجزء 2

15953

رسالة أفسس الأصحاح الخامس أيها النساء أخضعن لرجالكن كما للرب ، لأن الرجل هو رأس المراءة كما أن المسيح أيضا رأس الكنيسة ، وهو مخلص الجسد تركيزى اليوم هو ليس فقط على الرجل كزوج وعلى المرأة كزوجة لكن تركيزى على المسيح والكنيسة هذا الموضوع الهام .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد


دراسات كتابية بتاريخ 23.06.09 [ 0 تعليقات ]

كيف اثبت فى المسيح ؟ الجزء الثانى عشر

8491

سأل تلميذ أباه الروحى عن ملخص حياته وخبرته فى لقائه مع المسيح ... فأخرج الأب الروحى كتيباً من ثلاث ورقات .. الأولى سوداء ، والثانية حمراء ، والثالثة بيضاء ... وقال الأولى السوداء ه حياتى قبل التغيير ، والثانية الحمراء وهى عن كيفية التغيير ، والثالثة بيضاء وهى عن ما بعد التغيير ... ولقد لخص بولس الرسول شهادته عن المسيح فى نفس الثلاثة جوانب

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم دراسات كتابية
المزيد
Atfalak