تاريخ الكنيسة - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 18095 مشاهدة

أكثر من خمسين عاماً من الإضطهاد 5

رابعا: عصر محمد حسنى مبارك

مواضيع الدرس: عصر - محمد حسني مبارك - سلطة - الاقباط - المسلمين - الاخوان - ارهاب - اضطهاد - تاريخ -

PDF File

فكما عودتنا حكومة مبارك ، تغازل جميع الأطراف لتبقى في الحكم ، فمرة تغازل الحكومة الأمريكية بتعديلات صورية تظهر كأنها تجاة ديمقراطية ، ثم تعود لتغازل مشايخ الظلام في سحق حقوق الأقليات وأولهم حقوق الأقباط


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



شخصيات بتاريخ 12.08.08 [ 0 تعليقات ]

شخصية يوســف

6033

بينما تحاول عقولنا أن أن تجد مبرراً أو أن تفهم ما وراء الشر والألم في عالمنا الذي نعيش فيه ، يذَّكّرُنا يوسف بأن هناك قصداً لله من وراء كل هذا ، فالألم لا يحدث عشوائياً بلا هدف. نحن في محضر إله محب كلي القدرة لن يدع أياً من وعود عهده لنا يسقط. حتى إذا انتظرنا طويلاً في سبيل تحقُّقها، فسوف تأتي تلك اللحظة التي نختبر فيها ذلك، فنبتهج ونفرح ، تماماً كما حدث مع يوسف في ذلك اليوم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم شخصيات
المزيد


الشخصية بتاريخ 06.07.09 [ 0 تعليقات ]

القيادة الروحية فى المجتمع المسيحى - الجزء 2

15953

رسالة أفسس الأصحاح الخامس أيها النساء أخضعن لرجالكن كما للرب ، لأن الرجل هو رأس المراءة كما أن المسيح أيضا رأس الكنيسة ، وهو مخلص الجسد تركيزى اليوم هو ليس فقط على الرجل كزوج وعلى المرأة كزوجة لكن تركيزى على المسيح والكنيسة هذا الموضوع الهام .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد


الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

الاختلافات تجذب

4541

كانت النساء الغريبات الجميلات مصدر جذب غامض للرجال لقد جذبت اختلافاتهن بصفة خاصة الرجال فبينما كان الرجال صلبين كانت النساء ناعمات بينما كانت أطراف الرجال أشبه بالزوايا كانت أطراف النساء مقوسة وبينما كان الرجال باردين كانت النساء دافئات . يبدو وبطريقة سحرية ومثالية اختلافاتهم تكمل بعضها.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد
Atfalak