الزواج - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 7363 مشاهدة

ماذا يقول الكتاب المقدس عن الزواج

مواضيع الدرس: الزواج - المسيحية - مبادىء - تعاليم - الكتاب - المقدس - ارتباط - عهود - المسيح -

PDF File

ويوجد الكثير من المقاطع الكتابية التي دونها الرسول بولس بخصوص النظرة الكتابية للزواج ولتعليم المؤمنين عن مبادئ العلاقة الزوجية. وواحد من هذه المقاطع موجود في كورنثوس الأولي الإصحاح السابع وجزء آخر يوجد في أفسس 22:5-33. وبدراسة هذه المقاطع يمكن للمؤمنين تعلم مبادئ وحدود العلاقة الزوجية المرضية لله. والمقاطع الموجودة في الرسالة إلي أفسس تشير إلي مبادئ العلاقة الزوجية الناجحة. "أيها النساء، اخضعن لرجالكن كما للرب، لأن الرجل هو رأس المرأة كما أن المسيح أيضاً رأس الكنيسة، وهو مخلص الجسد" (أفسس 22:5-23)


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



الشخصية بتاريخ 20.08.09 [ 0 تعليقات ]

التعافي

6875

أن نواجه حقيقة عجزنا التام عن التحكم في إدماناتنا وسلوكياتنا القهرية التي أصبحت هي التي تتحكم فينا وتملي علينا ما نفعل وما لا نفعل. إدمان الخمر أو المخدرات. إدمان الجنس أو إدمان المقامرة. إدمان الشراء أو إدمان الأكل. إدمان إرضاء الناس أو إدمان العمل أو الكومبيوتر أو أي شيء يسيطر على حياتنا ولا نستطيع التحكم فيه.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الشخصية
المزيد


المسيحى والمجتمع بتاريخ 17.04.09 [ 0 تعليقات ]

الاندماج في المجتمع: هل يعنينا ؟جــ 3

5120

يجب أن نحدد مصلحتنا . فكلمتا (( سياسة )) و (( سياسي )) يمكن أن يوضع لهما تعريف واسع أو ضيق .فــ (( السياسة )) بالمعني الواسع تشير إلي حياة المدينة (( Polis )) ومسئوليات المواطن (( Polités )) . فهي تعني بمجمل حياتنا في المجتمع الإنساني . فالسياسة هي فن عيش معا في جماعة . أما بحسب تعريفها الأضيق , فالسياسة هي علم الحكم . هي تعني التطوير وتبني سياسات معينة بقصد جعلها قانونا .

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم المسيحى والمجتمع
المزيد


ثقافي بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

نحن قتلناهم اولاً

4835

لا تعش في الماضي. انظر إلى المستقبل يمكن أن يكون المستقبل أفضل يمكنك أن تفعل أفضل من ذلك يمكن للخطية أن تُرفَع والتغيير أن يحدث

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم ثقافي
المزيد
Atfalak