الأسرة - بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ] 8915 مشاهدة

المسموح والغير مسموح به فى الزواج المسيحى

مواضيع الدرس: زواج - مسيحية - الكتاب المقدس - طاهر - المضجع - التفرغ -

PDF File

الكتاب المقدس يخبرنا أن"ليكن الزواج مكرماً عند كل واحد، والمضجع غير نجس. وأما العاهرون والزناة فسيدينهم الله" (عبرانيين 4:13).الكتاب المقدس لا يذكر أي شيء عن ما هو مسموح أو غير مسموح به في الزواج من الناحية. ولكن يوصي الكتاب الزوج والزوجة " لا يسلب أحدكم الآخر، الا أن يكون علي موافقة، الي حين، لكي تتفرغوا للصوم والصلاة، ثم تجتمعون أيضاً معاً لكي لا يجربكم الشيطان لسبب عدم نزاهتكم" (كورنثوس الأولي 5:7).


Leave a Comment

0 تعليقات

يمكنك إضافة تعليق علي هذا الدرس.
You have to login to be able to post comments...



معرفة الله بتاريخ 27.01.09 [ 0 تعليقات ]

الثالوث ( الدرس الثاني )

6335

الله غير محدود. وهذا ينطبق على كل من الزمان والمكان. فهو خالق كليهما ولا يمكن أن أى منهما يحد وجوده وسلطانه. فهو يملأ كل الكون ويغطى كل الزمان. لا يوجد مكان لا يستطيع الله أن يتواجد فيه وألا فهو ليس الها فى ذلك المكان. فكل الأماكن حتى التى لا نطيقها نحن ولا نتحملها. وحتى الأماكن التى يسودها العصيان والتمرد على الله. لايوجد مكان لايملأه الله. والحال نفسه ينطبق على الزمن. فهو فوق الزمن، الماضى والحاضر والمستقبل.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم معرفة الله
المزيد


الزواج بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

السخرية من فكرة الزواج

5463

السخرية من فكرة الزواج

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم الزواج
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

من هو الملك هيرودس الذي مثل المسيح أمامه للمحاكمة؟

6647

ويشير قاموس الكتاب القدس إلى أن السيد المسيح ولد في آخر أيام هيرودس الكبير وأن هيرودس هذا هو الذي قتل الأطفال في مدينة بيت لحم. حتى يكون المسيح من ضمن الأطفال المقتولين (متى 2). ويقال عن الملك هيرودس الكبير هذا، إنه كان محباً للسلطة، وكان يخشى دائماً أن ينتزع الملك منه، وقد حكم أربعاً وثلاثين سنة. وعند موته أمر بقتل كافة وجهاء المدينة المقدسة حتى يعمّ الحزن المدينة ولا يجد أحد السكان مجالاً للفرح بموت ملكه المكروه.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم حول الكتاب المقدس
Atfalak